وزاره الداخليه الكويتيه تكشف ملابسات وأسباب وفاة الممثل الكويتي عبد الله الباروني

الثلاثاء 13 مارس 2018
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 7:22 مساءً
وزاره الداخليه الكويتيه تكشف ملابسات وأسباب وفاة الممثل الكويتي عبد الله الباروني

يلف الغموض سبب وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني، الذي وافته المنية، اليوم الثلاثاء، وسط صدمة تلقاها الجمهور والوسط الفني برحيل الشاب الذي لم يتجاوز عمره الـ 44 عامًا.

وزادت حالة الصدمة والتأثر بوفاة عبدالله الباروني، بعدما لم تذكر المصادر الرسمية ولا وسائل الإعلام الكويتية تفاصيل بشأن الوفاة وأسبابها، خاصة أن الفنان كان يبدو في وضع صحي جيد، حيث يشارك في عمل درامي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

ووسط حالة الغموض هذه، ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي رواية تبادلها بعض المستخدمين تقول: إن سبب وفاة عبدالله الباروني أزمة قلبية مفاجئة.

وفي هذه الأثناء، تبارى مقربون من الفنان في الدعاء له وذكر محاسنه، وكتب ناصر المجيبل: “شهادة بحق المرحوم #عبدالله_الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عامًا وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب زوجته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام.”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة SWAR الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.