تعرف على الخشرمي ,وقصة الشقة ودخولة المستشفى

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 5:35 صباحًا
تعرف على الخشرمي ,وقصة الشقة ودخولة المستشفى

انتشر عبر مواقع التواصل خبر وصور عبدالله الخشرمي المعروف بصاحب الشقة انھ الان بالمستشفي اثر وعكة صحیة المت بھ وطلب الخشرمي من متابعیھ الدعاء لھ. وكان في وقت سابق علق الداعیة الكلباني، للشاب الذي انھالت علیھ عروض الشقق، “ بعد كل ھذا أكید بتجیك عین، الرقیة علینا “ في إشارة لممازحة الشاب. ورد عبدالله الخشرمي بضحكة طویلة، أتبعھا بـ “ تم “ ، وھي الكلمة التي طلبت منھ شركة العقارات التي منحتھ الشقة أن یجیب بھا على قبولھ العرض. وطوال توالي عروض الشركات على الخشرمي، كان كثیر من المغردین یشاركونھ السعادة بالحظ الذي حالفھ لتحول قصتھ إلى الوسم شقھ ” الخشرمي “ الذي دخل قائمة ترند تویتر وسط تعلیقات جمیلة وطریفة وساخرة ومشككة وحتى حاسدة.

يقف الشاب عبدالله الخشرمي في الأيام القادمة على ماستؤول إليه وعود الشركات التي تفاعلت مع وسم #شقة_الخشرمي، سيما بعد سيل التفاعل مع تغريدة إحدى شركات العقار بمنحه شقة شمال الرياض، وفند عبر عكاظ حقيقة تلك العروض، وما إن كانت وعود جادة أم إعلانات وأهداف تسويقية، وقال «إن هناك من شكك أنها إعلان، وهناك من ربطها بالتوفيق و«الحظ»، وآخرون ربطوا بين تغريدتي التي سبقت الحدث بثلاث ساعات، حين دعوت فيها الله أن يرزقنا ما نتمنى وأكثر مما نتمنى، وأنا أتفهم كل ذلك وسأحاول إثبات حقيقة مواقف هذه الشركات». وأكد أنه أعلن في حسابه في تويتر بأنه سيغطي الحدث مباشرة من خلال حسابه في سناب شات، لتوثيق مصداقية الشركات. وأضاف « ّ لم أستطع عد العروض التي تهافتت علي حتى اللحظة». ً مشيرا إلى أن السبب الحقيقي خلف تمنيه بالحصول على شقة، هو قرب انتهاء إيجار الشقة الحالية، وقرر الانتقال للبحث عن الأفضل”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة SWAR الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.