تعرف على حقيقة الغاء حفل شرين في السعودية !!

الأحد 15 أكتوبر 2017
أخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 6:49 مساءً
تعرف على حقيقة الغاء حفل شرين في السعودية !!

حقيقة الغاء حفل شرين في السعودية فبعد تداول أسعار تذاكر حفل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في الرياض بالممملكة العربية السعودية أشتعل الجدل على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكانت أسعار دخول الحفل كما تداولها البعض تصل الى عشرة آلاف ريال سعودي للفرد الواحد، وهو ما أثار استياء السعوديين بل وسخريتهم حيث أعتبروه أمر مبالغ فيه.

على الجانب الآخر انشأ محبو الفنانة شيرين “هاشتاغ” “شيرين في الرياض” عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر معبرين عن فرحتهم لإقامة الحفل بالرياض لأول مرة، ولقى الهاشتاغ انتشارا واسعا بين رواد الموقع وتصدر بحوالي 24 الف تغريدة أو يزيد.

بينما واصل الساخرون من الاسعار المبالغ فيها لتذاكر الحفل

تغريداتهم المعبرة عن استياءهم، كتبت منى: ” سمعت ان تذاكر حفلة شيرين تبدا من الالف الى 3 آلاف ريال ! شلون يعني حتى الحفلات صارت حكرًا للأغنياء؟”.

و كتب ماجد :” 10 آلاف خذها وروح مصر واحضر حفلة شيرين واجلس خمس ايام تتمشى فيها وارجع ويبقى معك 2000 تمشيك لاخر الشهر”.

وحسب الملصق الدعائي الذي تداوله رواد موقع التغريدات القصيرة “تويتر” فان الحفل تقيمه جمعية “سند” التي تعمل بمجال دعم مرضى السرطان من الأطفال ويطلق عليه حفل الليالي العربية الخامس، ترعاه الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، وأعلنت الجمعية خلال منشورها المذكور أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستشارك يوم 31 أكتوبر الجاري بحفل سيقام في قاعة نيارة وقد تم تخصيصه للنساء فقط.

وذكر الملصق الدعائي أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين ثلاثة آلاف ريال سعودي وحتى عشرة آلاف ريال، وأن عائد هذا الحفل خصص لدعم ومساندة الأطفال من مرضى السرطان، وأن هذا هو السر وراء الأسعار الباهظة لتذاكر الحفل التي وصلت لعشرة آلاف ريال سعودي أي ما يعادل 2500دولار أمريكي، ووضحت الجمعية أن هناك اقبال من السعوديات على شراء التذاكر حيث أوشكت على النفاذ بالفعل.

على صعيد آخر ألمح البعض الى التحول الكبير الذي يشهده المجتمع السعودي هذه الآونة واعتبر احياء حفل للمطربة شيرين هو تحول آخر كسر قيودا كانت تمنع ذلك في الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة SWAR الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.